طريقة جديدة للشركات للتعامل مع المستقلين

قامت شركة مايكروسوفت وأب ورك بشراكة جديدة لمساعدة الشركات على التعامل مع المستقلين العاملين لحسابهم الخاص.

أب ورك ومايكروسوفت يطوران أداة جديدة للتعامل مع المستقلين

يهدف البرنامج الجديد لمساعدة الشركات على منح المستقلين (العمال المؤقتين) الذين يحتاجون إلى الوصول بسهولة إلى بعض الأدوات المتعلقة بـ Microsoft Office، مثل تطبيق الدردشة ” Teams workplace chat app.

عندما تنتهي المشاريع، يمنع البرنامج الجديد تلقائيًا وصول المستقلين إلى المنتجات المتعلقة بـ Microsoft بما في ذلك أي بيانات مرتبطة، فعادة يجب على الشركات أن تمنع المستقلين من الوصول يدويًا، الأمر الذي قد يسبب مشكلة لهم.

ويأمل المدير التنفيذي لشركة أب ورك ” Stephane Kasriel” أن يجذب المنتج المجاني الجديد، المسمى Microsoft 365 Freelance Toolkit، المزيد من العملاء إلى منتجات Upwork المدفوعة والتي تشمل خدمات الفحص المستقل. وعادةً ما تتقاضى الشركة رسومًا للشركات بنسبة 20٪ من المستقلين (10٪ لأصحاب الأعمال الحرة) والتي تستند إلى قيمة المشروعات.

ويذكر أن Upwork و Microsoft تعاونا معًا حول الأدوات الجديدة نظرًا لقائمة عملاء Microsoft الضخمة من الشركات، مما يتيح لـ Upwork فرصة للحصول على مزيد من الأعمال منهم، ومن جانبه صرح Kasriel أن العديد من المستقلين الذين يستخدمون Upwork للتواصل مع الشركات يعملون في مشاريع تتضمن Microsoft technology: مثل المطور الذي يقوم ببناء شبكات داخلية للشركات باستخدام برنامج Microsoft’s Sharepoint software، مع الأدوات الجديدة، يمكن للشركات البحث بسهولة أكبر عن المستقلين المتخصصين في المشاريع المتعلقة بـ Microsoft وتوظيفهم بسرعة أكبر.

وتؤكد الأدوات الجديدة على وجود اتجاه في برمجيات المؤسسات، حيث تقوم الشركات بدمج منتجات بعضها البعض في أدوات خاصة، وذلك من خلال الشراكات في المقام الأول، فعلى سبيل المثال ظهرت منافسة Microsoft competitor Slack مؤخرًا عن طريق شراكات مثل customer software specialist Zendesk لدمج بعض خدماتها بسهولة أكبر في تطبيق الدردشة في مكان العمل الخاص بـ Slack

والفكرة هي أنه لا يمكن لجميع الشركات أن تتخصص في العديد من المنتجات، وبذلك تجذب العملاء بشكل أفضل إذا كانت منتجاتهم تحتوي على ميزات من شركات أخرى.