تعاون موقع فايفر مع clear voice

موقع فايفر يتعاون مع شركة clear voice لمضاعفة التسويق بالمحتوى

موقع فايفر للربح من الخدمات المصغرة يعد من أكبر المواقع ويرجع ذلك إلي مصداقيته وضمان حق البائع والمشتري في نفس الوقت.

وقد قامت شركة فايفر بالتعاون مع شركة Clear voice التي تعد من أكبر منصات العمل الحر في مجال المحتوى التسويقي. كما تعد الشركتان متشابهتان إلي حد كبير كونهما يعتبران من أكبر مواقع العمل الحر.

صرح الرئيس التنفيذي كوفمان أن مجال كتابة المحتوى قد زاد 220 مرة مؤخرًا عما كان عليه من قبل ولاسيما في عامي 2017 و 2018 ومن المتوقع الزيادة أكثر وأكثر خلال السنوات القادمة، وأضاف “كوفمان” أن القنوات التي تحتاج العلامات التجارية والشركات إلى المشاركة فيها والمشاركة في المحادثات مع جمهورها تتزايد، كما أن العلامات التجارية في حاجة إلى خلق الكثير من التفاعلات والمشاركات وهذا لا يتحقق إلا من خلال محتوى تسويقي تفاعلي، وهذا من شأنه أن يتطلب الكثير من كتاب المحتوى المبدعين الذين يساعدون تلك العلامات والشركات في تحقيق هدفهم.

وأشار كوفمان أيضًا إلى أن هذا هو الإستحواذ الثالث لشركة فايفر في عامين، وقال أنه مؤمن بشكل كبير في دمج الشركات التي تعمل في مجال واحد من أجل تحقيق فكرة التكاملية، وهذا يعمل على تلبية جميع ما يحتاجونه العملاء عبر العديد من أنواع مختلفة من الاحتياجات و أن فريق ClearVoice لديه “الكثير من المعرفة، سواء في جانب التكنولوجيا أو المحتوى الفعلي، والتي سوف تسمح لشركة فايفر بتلبية جميع أحجام واحتياجات العملاء.

وبشكل أكثر تحديدا قال كوفمان أن معظم عملاء التسويق بالمحتوى لشركة فايفر من فئة الشركات الصغيرة في حين أن شركة Clear Voice تعمل مع الشركات الكبيرة.

تأسست شركة Clear voice عام 2014 على يد جاي سوانسون وجو غريفين، وقد صرح سونسون في بيان “نحن مسرورون لإنضمامنا إلى شركة تعمل على تغيير كيفية عمل الناس والشركات معًا في العصر الحديث، هذا التعاون الجديد هو فرصة بالنسبة لنا لإستخدام عمق فايفر والمعرفة لتوسيع نطاق أعمالنا على الصعيد العالمي وتعزيز مهمتنا لخلق المنصة التي تسمح بالتعاون الإبداعي في جميع انحاء العالم.”