برنامج تدريبي جديد للفري لانسر تحت رعاية udacity

قامت شركة udacity بإطلاق برنامج تدريبي مبتكر وجديد لكل المهتمين بتعلم مجال العمل الحر أو الفري لانسر، وذلك بالتعاون مع حاسوب، وتم الإعلان عن موعد إنطلاق برنامج التدريب في خلال أسبوع.

يساهم العمل الحر في خلق فرص عمل للشباب وزيادة الربح والإستثمار فهو منصة رائعة للعمل والربح عن بعد، ومع التحديثات المستمرة والتطورات أصبح مجال الفري لانسر أكثر سلاسة وأسهل عن السابق، وأصبح العمل الحر أو الفري لانسر يوفر حوالي 945 ألف وظيفة في مصر، ويوفر 799 ألف وظيفة في تركيا، و276 في المملكة العربية السعودية، وذلك على حسب ما جاء في إحصائيات وتقارير المنتدى الإقتصادي العالمي، والذي أشار التقرير إلى أن العمل الحر له مستقبل في التوظيف، حيث أنه قضى على فئة كبيرة من العاطلين عن العمل.

تعاونت شركة حاسوب مع منصة udacity في القيام ببرنامج تدريبي مميز للتدريب على العمل الحر، وأتى هذا التعاون بعد دعم أكبر منصتين للفري لانسر لهم وهما موقع خمسات ومنصة مستقل للعمل الحر.

إمتيازات البرنامج التدريبي

لن يقتصر البرنامج التدريبي المقدم على التدريب فقط، ولكن سيمنح المتدرب إمتيازات كثيرة، منها وضع شارتهم على منصة موقع مستقل، وذلك سيوفر عليهم عناء البحث عن عمل، وسيجعلهم محط بحث العديد من الشركات والوظائف، هذا وبالإضافة إلى تمييز حساباتهم على موقع خمسات.

شروط التقدم للبرنامج التدريبي

لا يشترط في المتقدم إلى هذا البرنامج التدريبي في العمل الحر غير أن يكون على دراية بأساسيات إستخدام جهاز الكمبيوتر، ويعرف كيفية البحث على جوجل والكتابة، وسيستغرق التدريب مدة شهراً كاملاً، وسيكون البرنامج التدريبي digital freelancer nanodegree من خلال فيديوهات للتعلم مصنوعة من قبل محترفين في مجال العمل الحر، وأيضاً سيدربونهم من خلال أمثلة والتطبيق عليها من قبل المتدربين.

وأعرب كريم سلامة المدير التسويقي لشركة udacity لمنطقة الشرق الأوسط عن فخره بالعمل مع منصة حاسوب التي تعمل مع أكبر منصتين للعمل الحر في الشرق الأوسط.

كما عبر مختار الجندي مدير تسويق حاسوب عن مدى الفائدة التي ستعم من خلال هذا التعاون قائلاً اليوم أفضل من السابق بكثبر.