أب ورك يطلق خدمة جديدة

أعلنت منصة العمل الحر أب ورك عن أول خدمة مقدمة للشركات الصغيرة، إلى جانب مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في التعرف على الموهوبين وتوظيفهم، وتقدم Upwork Plus الدعم عند الطلب حول الوظائف المنشورة، وبيان المعلومات الخاصة بكيفية الوصول للعملاء.

إطلاق خدمة جديدة من موقع أب ورك لخدمة الأعمال الصغيرة

قالت أب ورك – أكبر موقع ويب للعمل الحر في العالم-إن Upwork Plus مصمم لتخفيف الضغوط التي تواجهها الشركات الصغيرة في سوق العمل باستمرار، وفي تقريرها حول القوى العاملة المستقبلية عام 2019م، قالت إن الكثيرين من مديري التوظيف قالوا إن التوظيف قد نما بشكل أكبر خلال عام 2018م.

كما بينت أن الشركات الصغيرة هي الأكثرتضررًا لأنها مضطرة للتنافس مع الشركات الكبرى وتقديم رواتب أعلى ومزايا أكثر لجذب العمال الموهوبين وأوضحت Upwork Plus مصمم للفرق التي تعمل معًا لتحديد المستقلين وتوظيفهم بسرعة ومن بين مميزاته:

  • الدعم عند الطلب: يوفر دعم العملاء على مدار الساعة لمساعدة العملاء على نشر الوظائف، كما يمكن للعملاء الاشتراك في خدمات ” opt-in for talent specialist services” للمساعدة بشأن الحصول على المستقلين ذوي التصنيفات المتقدمة في أي مجال “
  • رؤية أكبر: سيحصل عملاء Upwork Plus على وظيفة شهرية مميزة، مما يزيد من وضوح مشاركات الوظائف في نتائج البحث ويتضمنها ملخص يتم إرساله إلى المستقلين الذين يتمتعون بتصنيفات عالية.
  • ميزات التعاون: تتيح لعملاء Plus تتبع جهود البرنامج ويمكن للعملاء أيضًا دعوة الزملاء إلى حساب مشترك لمزيد من التعاون.
  • مجتمع العملاء: يحصل عملاء Plus على إمكانية الوصول إلى شبكة اجتماعية أو مجتمع خاص يتضمن مرشدين لمساعدتك في الوصول للمستقلين المناسبين.

وتكلفة الخدمة 49.99 دولار شهريًا، يقول تقرير القوى العاملة المستقبلية في Upwork أن 72% من الشركات الأمريكية ذات النمو المرتفع تستأجر عاملين مستقلين، وهذه الشركات تتنبأ بأن اعتمادهم على المستقلين سوف يزداد .

فيبدو أن المستثمرين يثقون في نهج Upwork. في فبراير سجلت شركة Upwork إيرادات إجمالية بلغت 67.3 مليون دولار للربع الرابع من عام 2018م، بزيادة قدرها 23 % خلال العام وارتفعت الإيرادات بنسبة 25 في المائة لتصل إلى 253 مليون دولار، بينما ارتفع إجمالي الأرباح بنسبة 25 % إلى 172 مليون دولار.