أب ورك أفضل مكان للعمل في شيكاغو

تخطط أب ورك لمضاعفة فريق عملها في شيكاغو للإستفادة من المواهب والموقع التكنولوجي المبتكر في المدينة.

تصنيف شركة أب ورك كأفضل مكان للعمل في شيكاغو

أعلنت شركة أب ورك – أكبر موقع للعمل الحر- أنه تم تصنيفها كأفضل مكان للعمل في شيكاغو من قبل ” Built in Chicago”، بعد توسعها في مكتب جديد في حي West Loop. وهو التوسع الثالث لمكتب الشركة خلال ثلاث سنوات ليحل محل المكتب المحلي الذي كان يركز على المبيعات، وقد تخطت الشركة بفضل نموها تصنيف مجلة فورتشين 500، حيث تستخدم 30% من شركات فورتشين 500 أب ورك لجذب المواهب المستقلة بما في ذلك مايكروسوفت وجنرال إلكتريك.

وصرح إريك جيلبن نائب رئيس إدارة شركة أب ورك، ” يشرفنا أن نكون في هذه المرتبة” أفضل مكان للعمل في شيكاغو “فموظفونا أساسيون لنجاح عملائنا، ونحن فخورين جدًا بتنمية البيئة والثقافة لموظفينا لتحقيق مزيد من الإزدهار، كما أن منطقة شيكاغو غنية بالمواهب المتنوعة بفضل الجامعات المرموقة والشركات الرائدة، مع استمرارنا في إبتكار كيف تقوم الشركات ببناء فرق لمساعدتها في الحفاظ على قدرتها التنافسية، ونحن سعداء بهذه الفرصة لزيادة دعمنا المحلي. ”

ويقع المكتب الجديد في حي West Loop المزدهر في شيكاغو ويغطي مساحة 34000 قدم مربع ويضم 240 محطة عمل، تخطط الشركة للتوسع إلى 500 محطة عمل خلال الـ 18 شهرًا القادمة، ومن الجدير بالذكر أن Upwork ينضم إلى رواد التكنولوجيا الآخرين المعروفين مثل Google و Salesforce و LinkedIn و Microsoft و Amazon في شيكاغو.

موقع أب ورك هو أكبر موقع إلكتروني للعمل الحر مقارنة بحجم إجمالي الخدمات، فهو يُمكّن الشركات من العثور على أعمال حرة ذات مهارات عالية، وهذا نظرًا لتزايد قوة العمل المستقلة عبر الإنترنت، فإن عمل المعرفة – مثل البرامج والتسوق وإنتاج المحتوى – ينتقل عبر الإنترنت، وهذا التحول يسهل على العملاء التواصل والعمل مع المواهب، وهو يحرر المهنيين في كل مكان من الإضطرار إلى العمل في وقت ومكان محددين، ومهمة الشركة هي خلق فرص إقتصادية حتى يتمتع الناس بحياة أفضل.